1- التواصل مع الشركة المتعاقدة مع الهيئة لصيانة المبنى بشكل فوري للتأكد من خلو المصاعد وتأمينها
2- التواصل مع عمليات الداخليه (الاطفاء/الاسعاف/الداخليه/الدفاع المدني)
3- التواصل مع طوارئ وزارة الكهرباء والماء لمعرفة سبب انقطاع الكهرباء وموعد اصلاح هذا العطل
4- فتح جميع الرافعات الخاصة بالمركبات بشكل دوري
5- فتح جميع البوابات الالكترونية للموظفين والزوار بشكل دوري
6- اعادة توزيع مواقع ضباط الامن على جميع مداخل ومخارج المبنى لتفادي الاصابات وتيسير الحركة للافراد والمركبات
7- تخصيص بوابة رقم (2) لدخول الاطفاء/ وزارة الكهرباء/ الاسعاف/ الداخلية/ الدفاع المدني
8- وعند تصليح العطل يتم تصدير كتاب من قسم الامن والسلامه الى مدير ادارة الخدمات والتوريدات يفيد بالاجراءات التي تم اتباعها
** علما بأن جميع الكتب الصادرة من قسم الامن والسلامة تأخذ اجراءها الصحيح عن طريق التسلسل الوظيفي
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة