طلب شاشات وصيانتها

1- عدد الشاشات المطلوبة يحدد من قبل رئيس القسم حسب احتياج الهيئة. 

2- يتم تقديم طلب صرف بعدد الشاشات مفصل بالمواصفات المطلوبة الى ادارة الخدمات و التوريدات بالتعاون مع ادارة نظم المعلومات للتأكد من مطابقة المواصفات مع النظم و اللوائح. 

3- بعد وصول الشاشات يتم تركيبها من قبل الشركة الموردة تحت اشراف ادارة النظم و ادارة الخدمات والتوريدات. 

4- في حال تعطل الاجهزة و هي تحت فترة كفالة الشركة الموردة يتم التواصل مع ادارة الخدمات والتوريدات، و اما في حال تعطل الاجهزة مع انتهاء فنرة الكفالة يتم التواصل بكتاب رسمي او اتصال هاتفي مع ادارة نظم المعلومات ليتم صيانتها.