1- عدد الشاشات المطلوبة يحدد من قبل رئيس القسم حسب احتياج الهيئة.
2- يتم تقديم طلب صرف بعدد الشاشات مفصل بالمواصفات المطلوبة الى ادارة الخدمات و التوريدات بالتعاون مع ادارة نظم المعلومات للتأكد من مطابقة المواصفات مع النظم و اللوائح.
3- بعد وصول الشاشات يتم تركيبها من قبل الشركة الموردة تحت اشراف ادارة النظم و ادارة الخدمات والتوريدات.
4- في حال تعطل الاجهزة و هي تحت فترة كفالة الشركة الموردة يتم التواصل مع ادارة الخدمات والتوريدات، و اما في حال تعطل الاجهزة مع انتهاء فنرة الكفالة يتم التواصل بكتاب رسمي او اتصال هاتفي مع ادارة نظم المعلومات ليتم صيانتها.
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة