1- تحميل الاعلان او اخر الاخبار على الشاشات المطلوبة التي تكون محددة من قبل رئيس القسم حسب احتياج الهيئة.
2- وتم تقديم الطلب صرف من قبل رئيس القسم (الشاشات) مفصل بالمواصفات المطلوبة الى ادارة الخدمات والتوريدات بالتعاون مع ادارة نظم المعلومات للتأكد من مطابقة المواصفات مع النظم واللوائح.
3- بعد وصول الشاشات يتم تركيبها من قبل الشركة الموردة تحت اشراف ادارة النظم وادارة الخدمات والتوريدات.
4- في حال تعطل الاجهزة و هي تحت فترة الكفالة الشركة الموردة يتم التواصل مع ادارة الخدمات و التوريدات، اما في حال تعطل الاجهزة فترة الكفالة يتم التواصل بكتاب رسمي او اتصال هاتفي مع ادارة نظم المعلومات ليتم صيانتها.
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة