متابعة الكتب الخاصة بالإدارة و حفظها

1- يقوم الموظف المختص بتأشيرة مدير الإدارة توقيع الكتب - حسب النظم المعمول بها

2- عمل صوره للكتب لتوزيعها على حسب التأشيرة من خلال الرمز الخاص بالجهة التابعة للإدارة.

3- تسجيل الكتب في جدول المتابعة للكتب الواردة الخاص بالإدارة على الجهاز.

4- ادخال موضوع الكتاب ثم الجهة الصادرة منها الكتاب

5- ادخال رقم الكتاب الوارد للادارة من تاريخه

6- ادخال ملاحظات مدير الادارة 

7- كتابة الردود للكتب الواردة المتبعة للكتاب بوضع رقم كتاب الرد