متابعه نظام البريد الالكتروني و العمل على تزويد كافة الادارات بالبيانات الخاصه بالبريد الالكتروني الخاص بهم

1-يقوم الموظف المختص باستلام الكتاب من الجهه الطالبه(مرفق بريد الكتروني)

2-يتم تحويل الكتاب الى مراقب الشبكات و الدعم الفني للموفقه

3-بعد ان تتم الموافقه من قبل المراقب يتم تحويل الكتاب الى رئيس القسم و من ثم الموظف المختص

4-يقوم الموظف المختص بعمل بريد الكتروني حسب البيانات المذكوره في طلب البريد الالكتروني

5-يتم تسليم الموظف الاداره الطالبه للبريد الالكتروني بيانات الدخول شخصيا

6-تضاف بيانات البريد الاكتروني و الموظف / الاداره الطالبة الى قائمه مستخدمين البريد الالكتروني