1- ارسال طلب تركيب جهاز جديد من قبل الجهة الطالبة.
2- يقوم الموظف المختص باستلام كتاب الجهة الطالبة.
3- الحصول على موافقة مراقب التشغيل والدعم الفني.
4- تحويل الطلب إلى مدير الإدارة للاعتماد.
5- يقوم الموظف المختص بمخاطبة مخازن إدارة نظم المعلومات بتوفير الجهاز والصرف.
6- في حال توفر جهاز جديد ، يتم استلام الجهاز من مخازن إدارة النظم و من ثم يقوم الموظف المختص بتحديد موعد تركيب بالاتفاق مع الجهة الطالبة.
7- في حال عدم توفر جهاز جديد ، تقوم إدارة الخدمات والتوريدات بشراء جهاز جديد حسب إجراءاتها، ثم يتم استلام الجهاز من إدارة التوريدات، ثم يقوم الموظف المختص بتحديد موعد تركيب بالاتفاق مع الجهة الطالبة.
8- في حال عدم توفر جهاز جديد، ولم يتم شرائ جهاز جديد، ولم يتم شراء جهاز جديد، تقوم مخازن إدارة النظم بتوفير جهاز مستعمل مطور، ثم يقوم الموظف المختص بتحديد موعد تركيب بالاتفاق مع الجهة الطالبة.
9- يقوم الموظف المختص بتركيب الجهاز في المكان والموعد المحدد
10- استلام الجهاز والتوقيع على نموذج العهدة.
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة