1- ارسال بلاغ بوجود عطل فني من قبل الجهة الطالبة.
2- استلام بلاغ الجهة الطالبة من قبل إدارة النظم
3- يقوم الموظف المختص بالتوجه إلى موقع الجهة الطالبة باستخدام نموذج استلام جهاز.
4- فحص الجهاز والتأكد من نوع العطل.
5- إذا كانت الكفالة سارية يتم مخاطبة الشركة وتصليح الجهاز، فتقوم الشركة بتصليح الجهاز وإعادته إلى قسم التشغيل ثم يتم استلام الجهاز من الشركة وفحصه، ثم يتم تسليمه إلى الجهة الطالبه.
6- إذا كانت فترة الكفالة منهيه، يتم توريد القطعة من مخازن إدارة النظم، ثم يتم تركيب القطعة بالجهاز وتسليمه إلى الجهة الطالبة.
7- استلام الجهاز من قبل الجهة الطالبة، والتوقيع على نموذج التسليم.
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة