صيانة جهاز مستعمل

1- ارسال بلاغ بوجود عطل فني من قبل الجهة الطالبة.

2- استلام بلاغ الجهة الطالبة من قبل إدارة النظم

3- يقوم الموظف المختص بالتوجه إلى موقع الجهة الطالبة باستخدام نموذج استلام جهاز.

4- فحص الجهاز والتأكد من نوع العطل.

5- إذا كانت الكفالة سارية يتم مخاطبة الشركة وتصليح الجهاز، فتقوم الشركة بتصليح الجهاز وإعادته إلى قسم التشغيل ثم يتم استلام الجهاز من الشركة وفحصه، ثم يتم تسليمه إلى الجهة الطالبه.

6- إذا كانت فترة الكفالة منهيه، يتم توريد القطعة من مخازن إدارة النظم، ثم يتم تركيب القطعة بالجهاز وتسليمه إلى الجهة الطالبة.

7- استلام الجهاز من قبل الجهة الطالبة، والتوقيع على نموذج التسليم.