1- ارسال بلاغ بوجود عطل فني.
2- يقوم الموظف المختص باستلام طلب الجهة الطالبة بوجود عطل.
3- يقوم الموظف المختص بفحص الجهاز و تحديد العطل
4- إذا كان الجهاز يحتاج تبديل قطع ف يتم تعبئة نموذج صرف القطع
5- يتم توقيع النموذج من المراقب
6- استلام نموذج الصرف من قبل أمين المخزن
7- التأكد من وجود القطعة :
- في حال توفر القطعة : يقوم أمين المخزن بصرف القطعة ثم يقوم الموظف المختص من قسم التشغيل بتركيب القطعة تم يقوم بتسليم الجهاز و توقيع الموظف على الاستلام.
- في حال عدم توفر القطعة : يتم مخاطبة إدارة الخدمات و التوريدات بتوفير القطعة وعندما يتم توريد القطعة المطلوبة للمخزن يقوم أمين المخزن بصرف القطعة لتركيبها من قبل موظف القسم التشغيل ثم توقيع الموظف على الاستلام.
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة