اعداد جدول الاعمال و استلام جميع المخاطبات للعرض على مجلس الاداره

١- استلام وتسجيل البريد الوارد للمكتب تمهيدًا لعرضه على رئيس مجلس الإدارة.

٢- إعداد جدول الأعمال وتوزيعه على الأعضاء قبل الاجتماع بأسبوع على الأقل.

٣- عمل دعوات لسعادة أعضاء مجلس الإدارة قبل الاجتماع مرفق به جدول الأعمال.

٤- تحضير اجتماعات مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عنه بالتنسيق مع الجهات المختصة.

٥- اعداد وتسجيل محاضر الاجتماعات وتبليغ القرارات والتوصيات الصادرة في هذة الاجتماعات الى الجهات المعنية.

٦- تزويد مكتب المديرالعام والجهات المعنية بما انتهت إليه الاجتماعات الدورية من قرارات وتوصيات.

٧- حفظ محاضر الاجتماعات لدى أمين سر مجلس الإدارة بعد اعتمادها.

٨- حفظ الوثائق والمعلومات المتعلقة بشؤون مجلس الإدارة واللجان التي يطلبها رئيس المجلس وجهات الاختصاص بالهيئة.

٩- استقبال ضيوف وزائري رئيس مجلس الإدارة.

١٠- القيام بكافة الخدمات الكتابية والأعمال الإدارية المتعلقة بمجلس الإدارة.

١١- العمل على توفير الأجهزة والأدوات وجميع مستلزمات العمل.

١٢- تحرير وطباعة المكاتبات والمذكرات والتقارير التي يطلبها رئيس مجلس الإدارة.

١٣- تزويد أعضاء مجلس الإدارة بالمعلومات التي قد يطلبونها قبل مناقشة أي موضوع.