1- يقوم الموظف المختص بوضع خطة لاحتياجات الهيئة من الأجهزة وملحقاتها
2- يقوم الموظف المختص بالتنسيق مع الجهات الطالبة نحو توزيع الأجهزة اللازمة لكل جهة
3- يقوم الموظف المختص بتركيب و تشغيل الأجهزة ( باستخدام نموذج تسليم الأجهزة )
4- يقوم الموظف المختص بإدخال البيانات الخاصة بنظام ال help desk.
5- استلام الأجهزة الجديد
6- في حال وجود عطل تقوم الجهة الطالبة بتقديم شكوى بوجود عطل بالأجهزة
7- يقوم الموظف المختص باستلام شكوى عن وجود عطل بالأجهزة أو البرامج ( باستخدام نموذج حل المشكلة )
8- في حال تعذر الإصلاح تقوم الشركة الموردة بصيانة الأجهزة
9- استلام الأجهزة من الشركة بعد اصلاحها
10- ملاحظه : يجب تبليغ رئيس القسم بجميع الاجراءات
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة