الدعم الفني المباشر Help Desk

1- يقوم الموظف المختص بوضع خطة لاحتياجات الهيئة من الأجهزة وملحقاتها

2- يقوم الموظف المختص بالتنسيق مع الجهات الطالبة نحو توزيع الأجهزة اللازمة لكل جهة

3- يقوم الموظف المختص بتركيب و تشغيل الأجهزة ( باستخدام نموذج تسليم الأجهزة )

4- يقوم الموظف المختص بإدخال البيانات الخاصة بنظام ال help desk.

5- استلام الأجهزة الجديد

6- في حال وجود عطل تقوم الجهة الطالبة بتقديم شكوى بوجود عطل بالأجهزة

7- يقوم الموظف المختص باستلام شكوى عن وجود عطل بالأجهزة أو البرامج ( باستخدام نموذج حل المشكلة )

8- في حال تعذر الإصلاح تقوم الشركة الموردة بصيانة الأجهزة

9- استلام الأجهزة من الشركة بعد اصلاحها

10- ملاحظه : يجب تبليغ رئيس القسم بجميع الاجراءات