تعديل و تطوير النظام

1- ارسال طلب التعديل أو التطوير عن طريق الـ help desk أو عن طريق كتاب رسمي.

2- تسليم وحدة تنسيق كتاب الجهة الطالبة للتعديل أو التطوير المطلوب.

3- تحويل الكتاب إلى مدير الإدارة للاعتماد والتحويل.

4- تحويل الكتاب إلى المراقب لاتخاذ اللازم.

5- تحويل الكتاب إلى رئيس القسم لإجراء اللازم

6- عمل اجتماع مع الجهة الطالبة لمناقشة التعديل أو التطوير المطلوب

7- اسناد المهمة لفريق البرمجة.

8- عمل تجربة للنظام المعدل أو المطور

9- اخذ الموافقة على مخرجات التعديل أو التطوير من مراقب الإدارة

10- اعتماد مخرجات التعديل أو التطوير من مدير الإدارة.

11- نقل التعديل أو التطوير إلى بيئة التطبيق.

12- عمل محضر اجتماع لتسليم مشروع التعديل أو التطوير إلى الجهة الطالبة.

13- تقوم وحدة التنسيق بتسليم نسخة من مستندات المشروع إلى قسم المتابعة.