1- ارسال طلب التعديل أو التطوير عن طريق الـ help desk أو عن طريق كتاب رسمي.
2- تسليم وحدة تنسيق كتاب الجهة الطالبة للتعديل أو التطوير المطلوب.
3- تحويل الكتاب إلى مدير الإدارة للاعتماد والتحويل.
4- تحويل الكتاب إلى المراقب لاتخاذ اللازم.
5- تحويل الكتاب إلى رئيس القسم لإجراء اللازم
6- عمل اجتماع مع الجهة الطالبة لمناقشة التعديل أو التطوير المطلوب
7- اسناد المهمة لفريق البرمجة.
8- عمل تجربة للنظام المعدل أو المطور
9- اخذ الموافقة على مخرجات التعديل أو التطوير من مراقب الإدارة
10- اعتماد مخرجات التعديل أو التطوير من مدير الإدارة.
11- نقل التعديل أو التطوير إلى بيئة التطبيق.
12- عمل محضر اجتماع لتسليم مشروع التعديل أو التطوير إلى الجهة الطالبة.
13- تقوم وحدة التنسيق بتسليم نسخة من مستندات المشروع إلى قسم المتابعة.
حقوق الطبع والنشر © 2025 الهيئة العامة للرياضة