1- المشاركة في تحديد احتياجات المركز مع الاقسام المختصة والمراكز الطبية في عيادات الاندية والاتحادات من الاجهزة الطبية والعلمية والمعدات الرياضية من الجهات المختصة.
2- عمل ورشة فحص وصيانة الاجهزة والمعدات العملية والطبية.
3- القيام بأعمال الصيانة الوقائية (الدورية) للأجهزة وصيانة الاجهزة المعطلة عن العمل مع تقديم تقرير خاص بذلك للإدارة بشكل دوري.
4- متابعة توريد وتركيب وتجميع الاجهزة والمعدات الطبية الجديدة للمركز وعيادات الاندية والاتحادات.
5- متابعة صيانة الاجهزة الطبية الرياضية بموجب عقود سنوية والتأكد من عمل الصيانة حسب الطلب.
6- اعداد كشوف قطع الغيار المطلوبة سنويا.
7- تقديم الرأي الفني عند طلب شراء الاجهزة والمعدات الطبية للمركز والمراكز التابعة للهيئة العامة للرياضة بالاضافة للاندية والاتحادات الرياضية.
8- التنسيق والمتابعة مع الشركات الموردة لتقديم الدعم الفني للاجهزة.
9- المسؤولية المباشرة بإستلام وفك وتركيب الاجهزة والمعدات الطبية عند نقلها من مكان الى آخر داخل المركز, وتلف الاجهزة والمعدات الخارجة عن نطاق الاستخدام, مع مراعاة تعليمات الامن والسلامة.
10- حفظ ومتابعة التقارير الفنية التي تعدها الشركات الموردة للأجهزة والمعدات الطبية وصيانتها.
النماذج المستخدمة:
نماذج داخلية: ( عقود الصيانة المبرمجة من الهيئة والشركات الطبية ذات الصلة - نموذج طلب صيانة - نموذج طلب فحص دوري)