التعامل المباشر مع اقسام المركز (قسم العلاج الطبيعي - قسم المختبرات - قسم الاشعة - قسم الاختبارات الفسيولوجية - عيادة الاسنان) الاقسام التي يوجد بها عقود الصيانة للأجهزة والمعدات الطبية

1- المشاركة في تحديد احتياجات المركز مع الاقسام المختصة والمراكز الطبية في عيادات الاندية والاتحادات من الاجهزة الطبية والعلمية والمعدات الرياضية من الجهات المختصة.

2- عمل ورشة فحص وصيانة الاجهزة والمعدات العملية والطبية.

3- القيام بأعمال الصيانة الوقائية (الدورية) للأجهزة وصيانة الاجهزة المعطلة عن العمل مع تقديم تقرير خاص بذلك للإدارة بشكل دوري.

4- متابعة توريد وتركيب وتجميع الاجهزة والمعدات الطبية الجديدة للمركز وعيادات الاندية والاتحادات.

5- متابعة صيانة الاجهزة الطبية الرياضية بموجب عقود سنوية والتأكد من عمل الصيانة حسب الطلب.

6- اعداد كشوف قطع الغيار المطلوبة سنويا.

7- تقديم الرأي الفني عند طلب شراء الاجهزة والمعدات الطبية للمركز والمراكز التابعة للهيئة العامة للرياضة بالاضافة للاندية والاتحادات الرياضية.

8- التنسيق والمتابعة مع الشركات الموردة لتقديم الدعم الفني للاجهزة.

9- المسؤولية المباشرة بإستلام وفك وتركيب الاجهزة والمعدات الطبية عند نقلها من مكان الى آخر داخل المركز, وتلف الاجهزة والمعدات الخارجة عن نطاق الاستخدام, مع مراعاة تعليمات الامن والسلامة.

10- حفظ ومتابعة التقارير الفنية التي تعدها الشركات الموردة للأجهزة والمعدات الطبية وصيانتها.

النماذج المستخدمة:

نماذج داخلية: ( عقود الصيانة المبرمجة من الهيئة والشركات الطبية ذات الصلة - نموذج طلب صيانة - نموذج طلب فحص دوري)