فتح ملف طبي للاعبين المنتسبين للاتحادات والاندية الرياضيةوالجهات الحكومبة الاخرى ودوري الوزارات, بالاضافة الى التعامل المباشر مع اقسام المركز (الدورة المستندية للموظفين)

1- حفط الملفات الخاصة بالسادة موظفي المركز

2- التواصل مابين المركز وادارات الهيئة المختلفة للتنسيق في الامور الخاصة بالمركز.

3- تكليف شابط اتصال مابين الهيئة والمركز لمتابعة الكتب والامور العالقة كالادارية والمالية.

4- مراجعة كافة الاعمال اللازمة لانهاء اعمال الحالات من تسجيل وتصوير المستندات والاوراق المطلوبة لاستكمال عمليات الفحص والمراجعة.

5- العمل على توفير الاجهزة والادوات والمعدات وجميع مستلزمات العمل بالمركز.

6- متابعة الشركات والاشراف على انجاز العمل (الامن- النظافة - فني التكييف) الموجودين بالمركز.

7- الاشراف على برنامج (الطب الرياضي الالكتروني) بالتنسيق والتعاون مع اقسام المركز المعنية.

8- تخصيص ملف خاص لكل رياضي منذ نشأته يبين فيه جميع نتائج الفحوص والاختبارات والتطورات التي تحدث له وذلك بالتعاون مع اقسام المركز المعنية.

9- استقبال المراجعين والحالات التي تتقدم لطلب العلاج او الاستفسار عن المواعيد من الفئات المستفيدة من الخدمات الطبية الكتوفرة بالمركز.

10- تنظيم مواعيد المراجعة وتسهيل عملية التواصل مع العيادات التخصصية بالمركز.

النماذج الداخلية: (نماذج التحويل من الاتحادات والاندية الرياضية (طلب الفحص الطبي) النماذج المتعارف عليها للدورة المستندية للشؤون الموظفين